ألفا روميو جوليا يتم الكشف عنها رسيماً في لبنان

تجمع طرازات ألفا روميو الأسطورية بين التراث والسرعة والجمال، مما يجعلها تجسد أسمى تعبير للأناقة الإيطالية في عالم السيارات، وليست استثناء في ذلك سيارة جوليا الجديدة، التي طرحتها تواً في لبنان شركة غرغور أوتوموتيف كومباني، الموزع المعتمد الوحيد في لبنان لعلامات ألفا روميو وفيات وكرايسلر وجيب ودودج ورام وموبار وهي العلامات التجارية التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA.

وقال نجيب الدبس مدير عام شركة غرغور أوتوموتيف كومباني خلال حفل طرح السيارة “إن إطلاق جوليا الجديدة المذهلة يعكس صفحة جديدة يتم كتابتها لهذه العلامة التجارية التي لم تتوقف عن إثارة المفاجآت مع طرح طراز يجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، ويعتبر واحداً من أكثر الأمثلة الرائعة لتميز سيارات ألفا روميو”.

واستوحت ألفا روميو جوليا الجديدة طراز 2017 الاسم نفسه منذ نصف قرن في أسلوبها الأنيق وتفاصيلها المغرية وانسيابيتها المثيرة للإعجاب وأيضاً من مجموعتها الخاصة من الابتكارات الجديدة. وبصورة عامة فإن الإثارة لا تكمن فقط في القيادة، ولكن أيضاً في التقنيات التي أصبحت أفضل من أي وقت مضى.

وهناك خمسة عناصر جعلت ألفا روميو واحدة من أكثر علامات السيارات المرغوبة في العالم: التصميم الإيطالي المميز، المحركات المبتكرة المتطورة للغاية، التوزيع المثالي للوزن بنسبة 50/50، والحلول التقنية الفريدة وأفضل نسبة بين الوزن والقوة.

وتتوفر ألفا روميو جوليا الجديدة مع ثلاثة خيارات من المحركات. المحرك الأول المتوفر على نسخة سوبر مؤلف من 4 أسطوانات سعة 2 لتر مع توربو قادر على توليد قوة 200 حصان. المحرك الثاني المتوفر على نسخة فيلوتشي مؤلف ايضاً من 4 أسطوانات سعة 2 لتر مع توربو لكن يولد هنا قوة280 حصان. اما المحرك الثالث وهو هنا محرك القمة المتوفر على نسخة كوادريفوليو مؤلف من 6 أسطوانات سعة 2.9 لتر مع شاحني توربو قادر على توليد قوة 510 احصنة مع 600 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو مستوحى من تكنولوجيا وخبرة فيراري.

اما فيما يخص الأداء تستطيع نسخة كوادريفوليو من جوليا الانطلاق من صفر إلى 100 كلم/ساعة في خلال 3.9 ثواني بينما تبلغ سرعتها القصوى 307 كلم/ساعة.

 IMAG0941 IMAG0948 IMAG0949 CR-Cars-Inline-Alfa-Romeo-Giulia-Quadrifoglio-int-11-16