إنفينيتي تمنح مهندساً من منطقة الشرق الأوسط فرصة العمر تُغيّر منحى حياته المهنية، للعمل مع فريق رينو الفورمولا واحد

حصل طالب هندسة يدرس ويقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة على فرصة العمر للعمل في عالم السيارات والفورمولا واحد، حيث أعلنت إنفينيتي عن فوز يزن الهنداوي بمسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية في الشرق الأوسط 2017.

وقد تم اختيار الفائز من بين آلاف المشاركين بعد تفوقه على تسعة من المتأهلين للتصفيات النهائية في الدولة، في حدث مثير بمركز إنفينيتي العربية للسيارات في دبي. وسينتقل يزن الهنداوي البالغ من العمر 24 عاماً المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة المتحدة في شهر أكتوبر للحصول على فرصة العمر للعمل، إضافة إلى تكاليف السفر والإقامة واستخدام سيارة من شركة إنفينيتي وراتب وإمكانية العمل مع مهندسين رائدين على مستوى العالم في صناعة السيارات ورياضة السيارات دولياً.

وسيبقى يزن الهنداوي، وهو خريج في الهندسة الميكانيكية ويدرس حالياً للحصول على درجة الماجستير في الصحة والسلامة والبيئة في المعهد البترولي، لمدة ستة أشهر للعمل في المركز التقني لفريق رينو الفورمولا واحد في المملكة المتحدة (إنستون)، وستة أشهر مع المركز التقني الأوروبي لشركة إنفينيتي (كرانفيلد). وسيلعب الهنداوي دوراً رئيسياً في عملية متواصلة لنقل المعرفة والخبرات التقنية بين فريق رينو سبورت الفورمولا واحد و إنفينيتي.

الجدير بالذكر أن أكاديمية إنفينيتي الهندسية، في عامها الرابع، تمثل حملة عالمية فريدة للبحث عن أفضل المهندسين الشباب في العالم. ولعام 2017، تتوفر سبعة فرص وظيفية ويتم اختيار فائز واحد من كل من آسيا – المحيط الهادي وكندا والصين وأوروبا (ومنها روسيا) والمكسيك والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، للعمل مع إنفينيتي وفريق رينو سبورت الفورمولا واحد. وجذبت دورة 2017 من الأكاديمية أكثر من 12000 مشاركة من 41 دولة مختلفة، مسجلةً رقماً قياسياً جديداً يمثل زيادة بثلاثة أضعاف تقريباً مقارنةً بالعام الماضي.

للمزيد من المعلومات حول أكاديمية إنفينيتي الهندسية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://academy.infiniti.com