بنتلي فلاينغ سبر V8 اس بإصدار بلاك اديشيون

اعلنت شركة بنتلي عن التفاصيل الكاملة لطراز بنتلي فلاينغ سبر V8 اس بإصدار بلاك اديشيون الجديد، وهو عبارة عن سيارة تلبّي متطلّبات الاشخاص المتميّزين في منطقة الشرق الأوسط الذين يبحثون عن سيارة صالون فاخرة بأداء عالٍ تتمتّع بمزيد من الجمالية الديناميكية.

تم ابتكار مجموعة اللمسات الخارجية والداخلية الجديدة من قِبَل مصمّمي العلامة التجارية البريطانية العريقة لكي تعكس الشخصية الرياضية لهذه السيارة. وقد جرى توفير زخارف لمّاعة باللون الأسود مع تعتيم مجموعة الأضواء وإضفاء إطار أسود لمّاع للنوافذ مع مرايا جانبية باللون ذاته، إضافة إلى تصميم عجلات جديدة، وكل هذا يمنح السيارة مظهراً معاصراً وديناميكياً يكمّل القوّة الهائلة التي يولّدها محرّك V8 S الشهير.

في الداخل، يمكنكم الاستمتاع بتقسيمة ألوان فريدة مع إضافات جديدة ملفتة للنظر، بينما تتوفر عجلة قيادة رياضة جداً نوع Sport Plus ثلاثية الأذرع وكسوة سوداء فاخرة نوع Piano Black كتجهيز قياسي.

وقد جرى تعديل محرّك الثمان اسطوانات سعة 4 ليتر لتوفير المزيد من القوّة حيث يولّد 528 حصاناً مع عزم قدره 680 نيوتن-متر مما يدفع سيارة فلاينغ سبر إلى سرعة 100 كلم/ساعة خلال 4.9 ثواني والوصول بها إلى سرعة قصوى تبلغ 306 كلم/ساعة. وتنتقل هذه القوّة إلى الطريق عبر نظام دفع رباعي مع توزيع للعزم أكثر على المحور الخلفي وذلك بنسبة 60:40 للتمتّع بتجربة قيادة ثابتة وتفاعلية مهما كانت حالة الطريق التي يتم السير عليها وفي مختلف الظروف المناخية.