جاكوار لاند روڤر تقدم تجربة السيارات افتراضية

ابتكرت جاكوار لاند روڤر، طريقة جديدة لشراء السيارات عبر شبكتها العالمية، وذلك باستخدام تقنية الواقع الافتراضي، حيث لم يعد زبائنها بحاجة للانتظار حتى وصول السيارات الجديدة إلى صالات البيع المحلية في بلدانهم.

وستقوم الشركة بتوفير باقات تجربة الواقع الافتراضي لدى مختلف وكلائها بنهاية الشهر الحالي، ليتسنّى للزبائن اختبار جميع السيارات الجديدة التي تطلقها.

وسيكون بوسع الوكلاء تقديم جولة افتراضية لزبائنهم، حتى قبل أن تصلهم السيارة، حيث سيحظون بالفرصة للتفاعل ومشاهدة نموذج بالحجم الكامل للسيارة من خلال نظارات الواقع الافتراضي. وباستخدام أحدث التقنيات الرقمية.

كما تسمح تجربة الواقع الافتراضي باستكشاف التجهيزات الداخلية للسيارة من جميع الأبعاد ومن جوانب مختلفة. وستتوفر نسخة يمكن تحميلها على الأجهزة اللوحية لهذه التجربة في حال أردتم تكرار التجربة أو الحصول على تفاصيل أكثر عند التحدث حول الخيارات المتاحة مع الوكيل.

وتجدر الإشارة إلى أن جاكوار لاند روڤر ستطرح تجربة الواقع الافتراضي لدى أكثر من 1500 وكيل في 85 سوقاً وبأكثر من 20 لغة مختلفة. وكانت الشركة قد اختبرت هذه التقنية عند إطلاق سيارة F-PACE في أسواق المملكة المتحدة العالم الماضي، وستعمل على تطبيقها عند إطلاق أي سيارة جديدة خلال عام 2017، ابتداءً بسيارة ديسكڤري لاند روڤر الجديدة كلياً.

}