جاكوار ولاند روڤر تطلقان تشكيلتي منتجات جديدة لعشاقها

أطلقت علامتا جاكوار ولاند روڤر تشكيلتيهما العصريتين من الملابس والسلع التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين لعام 2017، بما في ذلك تشكيلتي “هيريتيج” الجديدتين كلياً، واللتين تستوحيان تصاميمهما من سيارات تاريخية شهيرة للعلامتين.

وقد جرى تصميم التشكيلتين بعناية بالغة، وبنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي يتم فيه تطوير وتصنيع سيارات جاكوار ولاند روڤر. وسيكون جوهر وروح العلامتين التجاريتين حاضراً بقوة في كلا التشكيلتين، تماماً كما http://acheterdufrance.com/ هو الحال في سياراتهما، إذ يتم إنتاجهما تحت إشراف مديري التصميم جيري ماكغوفرن وإيان كالوم.

وتضم تشكيلتا جاكوار ولاند روڤر 2017 مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة، تشمل سترات مقاومة للماء، وتصاميم جديدة من قمصان T-Shirt للرجال والنساء والأطفال، وأغطية هواتف محمولة وأجهزة لوحية مصنوعة من الجلد عالي الجودة، ومجموعة جديدة من حقائب الأمتعة، وساعة يد كرونوغراف جديدة، ومجموعة واسعة من منتجات الأطفال، تتضمن قمصان رياضية وسترات هودي وقبعات وكتب وألعاب وحقائب ظهر وعلب أقلام وعلب غداء، بالإضافة إلى دمية دب المغامرات الرائعة، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. كما تتوفر مجموعة واسعة من نماذج السيارات المطابقة لسيارات جاكوار ولاند روڤر.

أبرز خطوط تشكيلة لاند روڤر

تجسد تشكيلة “هيريتيج” من لاند روڤر روح المغامرة المتوثبة التي تتمتع بها العلامة التجارية، وقد استلهم المصممون هذه التشكيلة الجديدة من طاقمي استكشاف رينج روڤر قاما برحلة استكشافية عبر القارتين الأمريكيتين في عام 1971، تضمنت استكشاف صدع دارين غاب المشؤوم والخطير.

وتضم تشكيلة “هيريتيج” هذه مجموعة متميزة من الملابس والهدايا والإكسسوارات المستوحاة من روح المثابرة المتوثبة. ويبرز اللون الذهبي والأزرق البحري الذين تميزت بها سيارات رينج روڤر الاستكشافية تلك بقوة في هذه التشكيلة، فيما تعود رحلة دارين غاب الاستكشافية إلى الحياة من جديد من خلال الرسومات وتصاميم خرائط الطريق وقصص هذه الرحلة البريطانية الأسطورية عبر الأمريكيتين.

وتعد مجموعة “هيريتيج ترنك” من أبرز قطع هذه التشكيلة، وقد صنعت بالتعاون مع صانع الحقائب الفاخرة الشهير، “غلوب تروتر”، وتتميز بمقابض وأشرطة من الجلد البني الفاتح مع نسيج قطني مطبوع من الداخل يظهر خريطة الرحلة البرية.

أبرز خطوط تشكيلة جاكوار

في عام 1963، ولدت أسطورة مذهلة اتخذت شكل سيارة جاكوار Lightweight E-type، وحققت نجاحاً كبيراً في السباقات. وقد تم تصنيع 12 سيارة فقط من سيارات السباق المذهلة هذه، تمكنت واحدة منها من تحقيق نصر أسطوري في سباق مشهور في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهو سباق الـ12 ساعة في سيبرينغ.

وبقيادة كل من إد ليزلي وفرانك موريل، استطاعت سيارة  Lightweight E-type حملت الرقم 23، مطلية باللون Old English الأبيض وبخطوط حمراء وزرقاء جريئة، عبور خط النهاية محتلة المركز الأول في فئة سباقات GT4. واستمر الاحتفال بفوز السيارة رقم 23 لعقود من الزمن، واليوم يجري استحضار ذكرها في مجموعة جاكوار “هيريتيج” 2017.

وقد استلهم مصممو تشكيلة جاكوار تصاميمهم من سيارة Lightweight E-type في المجموعة الحصرية من الملابس والإكسسوارات والمقتنيات الفاخرة، التي تضم مجموعة من ثلاثة قطع من السدادات الفولاذية الفاخرة للقوارير، والمصممة على شكل مجموعة من مقابض ناقل الحركة.

أما بالنسبة لعملاء جاكوار المميزين، فقد تم تطوير صندوق مقتنيات جلدي لحفظ مقتنياتهم القيّمة بطريقة منظّمة وأنيقة. ويحتوي الصندوق على حجرات تخزين متعددة تتسع لأربع ساعات، ودرج لتخزين أزرار الأكمام.

2017 Land Rover Collection - Copy