جينيسيس G70 – الطراز الثالث من العلامة الفاخرة الكوريا

أطلقت جينيسيس رسمياً في كوريا سيارتها السيدان الفاخرة G70، قبل أيام من موعد طرحها للبيع في كوريا معتبرة أن “فجراً جديداً قد بزغ في عالم السيارات الفاخرة”، فيما تنوي علامة السيارات الفاخرة الإعلان قريباً عن مواعيد طرح هذا الطراز في أسواق أخرى.

وتُعتبر جينيسيس G70 سيارة سيدان ذات طابع رياضي تتميز بتصميم خارجي ديناميكي رشيق وتصميم داخلي أنيق وتلقائي، وتأتي بثلاثة خيارات من المحركات هي محرك بنزين سعة 3.3 ليتر من 6 أسطوانات وبشاحن توربو بقوة 370 حصان، ومحرك بنزين سعة 2.0 ليتر بشاحن توربو I4 أي بأربعة أسطوانات بقوة 252 حصان، ومحرك ديزل سعة 2.2 ليتر I4 بقوة 202 حصان لا نتوقع وصوله إلى أسواق الشرق الأوسط. كذلك يمكن الحصول على كافة فئات G70 اما بالاندفاع بالعجلات الخلفية او الأربعة.

وتتضمّن السيارة G70، التي جرى إطلاقها في مهرجان خاص أقيم في الحديقة الأوليمبية بالعاصمة سيول، العديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وقدرات اتصال عالية المستوى مع تقنية تعرف على الصوت تتمركز على نظام سيرفر وتعتمد على منصة ذكاء اصطناعي من شركة “كاكاو كورب”.

وتعرض G70 الجديدة تماماً الاتجاه المستقبلي لهوية التصميم الخاصة بعلامة جينيسيس، التي تمزج ما بين الاناقة والخطوط الرياضية.

ترقبوا قريباً تجربة مفصلة لسيارة جينيسيس G70 من كوريا مع الزميل إبراهيم فخري