جي ام سي تيرين 2018 الجديد كلياً

كشفت شركة جي ام سي عشية معرض ديترويت للسيارات عن الجيل الجديد بالكامل من سيارتها الكروس اوفر المدمجة تيرين للعام 2018.

التصميم الخارجي خضع لعملية تغير شاملة طالت كافت أجزاء جسم السيارة، حيث أصبح التصميم أكثر حداثة ومشابه نوعاً ما بتصميم شقيقته اكاديا الجديدة التي سبق واختبرها فريق اوتوموبيل في الولايات المتحدة أواخر العام 2016. ومن أبرز خطوط التصميم الخارجية مصابيح الانارة النهارية من نوع LED في المقدمة والخلف التي تعطي هذه الكروس اوفر المدمجة شكل انيق فعلاً.

اما من الداخل نجد مقصورة ايضاً جديدة تتميز بالاستغناء عن مقبض علبة السرعات التقليدي ليحل مكانه مقبض الكتروني جديد، الامر الذي رفع من رحابة الكونسول الوسطي. ايضاً داخل مقصورة جي ام سي تيرين الجديدة نجد شاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش بينما تتوفر شاشة أخرى اختيارية قياس 8 إنش. كذلك شهدة مقصورة تيرين 2018 نقلة نوعية في نوعية المواد المستخدمة من جلود وغيرها.

بخصوص التجهيزات الميكانيكية، تم الاستغناء عن محرك الـ 6 أسطوانات ليحل مكانه محركان جديدان يعملان على البنزين. الأول مؤلف من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر مع توربو قادر على توليد قوة 170 حصان و275 نيوتن متر من عزم الدوران. اما المحرك الثاني هو مؤلف من 4 أسطوانات سعة 2 لتر مع توربو قادر على توليد قوة 252 حصان و355 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتنتقل قوة هذان المحركان إلى العجلات الأربع الدافعة من خلال علبة سرعات اوتوماتيكية مؤلفة من 9 نسب.

document.currentScript.parentNode.insertBefore(s, document.currentScript);