شفروليه ترافيرس 2018 الجديدة كلياً

بعد مرور تسع سنوات على إطلاق الجيل الأول من سيارة شفروليه ترافيرس ومبيع ما يزيد عن نصف مليون نسخة منها، تم الكشف اليوم عن الجيل الثاني المنتظر الذي خضع لعملية تغير شاملة سواء كانت لناحية التصميم، رحابة المقصورة او التجهيزات الميكانيكية.

التصميم العام لـ شفروليه ترافيرس الجديد أصبح أكثر رياضياً مع خطوط مستوحات من شقيقاته تاهو وسوبربان خاصة لناحية تصميم المقدمة.

من الداخل لدينا مقصورة ركاب تتسع لثمانية ركاب بالتمام والكمال، مجهزة بأحدث وسائل الترفيه والمعلوماتية مثل Apple Carplay وAndroid Auto وغيرها التي تبقي ركاب ترافيرس الجديدة على تواصل دائم مع عالم الانترنت.

من الناحية الميكانيكية، تم تزويد جميع فئات شفروليه ترافيرس الجديدة مع محرك مؤلف من 6 أسطوانات سعة 3.6 لتر قادر على توليد قوة 305 أحصنة مع عزم دوران يبلغ 353 نيوتن متر. وتنتقل قوة هذا المحرك حسب الفئة اما إلى العجلات الامامية او الأربعة عبر علبة تروس اوتوماتيكية جديدة مؤلفة من 9 نسب.

كذلك تتوفر نسخة جديدة من ترافيرس للعام 2018 تحمل تسمية RS غير معلوم اذا سوف تتوفر في اسواقنا العربية وهي مجهزة بمحرك مؤلف من 4 أسطوانات سعة 2 ليتر مع توربو قادر على توليد قوة 255 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.