شفروليه تطلق سيارة اكوينوكس الجديدة كلياً في أسواق الشرق الأوسط

انطلاقاً من زخم علامتها في المنطقة، تعلن شفروليه عن نيتها طرح سيارة الكروس أوفر العصرية متوسطة الحجم، اكوينوكس، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف.

وتتميز اكوينوكس 2018 بتصميمها العصري، إلى جانب أحدث تقنيات الأمان والتواصل المتقدمة، وتأتي هذه السيارة بمحركي توربو يقدمان أداءً متميز ضمن فئة سيارة الكروس أوفر شديدة المنافسة.

وتبرز السمة الخاصة لسيارات شفروليه واضحةً في التصميم الخارجي الجريء والمصقول لـ اكوينوكس 2018 من شفروليه. وتم خفض وزن السيارة الإجمالي بنحو 180 كيلوغرام عن السيارة السابقة لتعزيز كفاءتها وقدراتها الديناميكية.

أما من الداخل، فإن تصميم المقصورة المزدوجة يوفر متانة أكبر، فيما تقدم المقاعد الخلفية القابلة للطي المستوي مرونة عالية وحيزاً أكبر للتخزين.

كما تضم اكوينوكس 2018 أحدث تقنيات الاتصال من شفروليه، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه MyLink الصوتي من شفروليه مع شاشة بحجم 7 بوصة و8 بوصة، والمصمم لدعم نظام Apple CarPlay، كما أنها مجهزة أيضاً لتتوافق مع نظام Android Auto* مستقبلياً.

هذا وسيتم طرح طراز 2018 من السيارة للبيع ابتداء من شهر سبتمبر 2017 ضمن صالات عرض شفروليه المنتشرة في أرجاء الشرق الأوسط.