طرح الوحدة النشطة للمفاتيح Montblanc for BMW

تعاون جديد ما بين مون بلان وبي ام دبليو لابتكار أكسسواراً جديداً هو: الوحدة النشطة للمفاتيح Montblanc for BMW. وباعتباره بمثابة الجيل التالي من التكنولوجيا القابلة للارتداء، فإن هذا الأكسسوار الأنيق يُعطي للسائق إمكانية النفاذ بسهولة وسلاسة إلى الوظائف المتعددة في السيارة، مثل فتح مقابض الأبواب من على بُعد، وتشغيل أو إيقاف المحرك من دون الحاجة إلى العثور على الزر المناسب وضغطه. وتأتي وحدة المفاتيح بشكل نحيل باللون الأسود وعلى شكل مستطيل، ويصل حجمها قرابة نصف حجم المفتاح القياسي للسيارة، وتمتاز بتنوعها الكبير مع إمكانية استخدامها بثلاث طرق مختلفة. فالطراز الأساسي يمكن إرفاقه بسوار جلدي مصنوع في معمل الدار للجلود في فلورنسا، وبالتالي ارتداؤه براحة تامة حول المعصم. علاوة على ذلك، يمكن إضافة وحدة المفاتيح النشطة لمشبك ما بحيث يتم تعليقه في الثياب، أو حقيبة الأمتعة، أو بدلاً من ذلك تعليقه بميدالية المفاتيح.

ويعتبر هذا الإصدار المحدود بمثابة التعاون الثالث بين الشركتين، وذلك بعد ابتكار تشكيلة مخصصة من المنتجات الجلدية وأدوات الكتابة لإطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة في العام 2015، وقلم الحبر السائل “مون بلان سنتينيال” الذي تم إطلاقه في العام 2016 احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 100 على تأسيس شركة السيارات.

ولإطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة، تعد الوحدة النشطة التي تبلغ أبعادها بالكاد 5 سم و2  سم، أصغر وحدة إرسال تعريفية في محفظة بي ام دبليو، وهي تقدم تجربة سلسة لمستخدميها كونها لا تحتوي بتاتاً على أي أزرار.

وسوف يتوفر هذا الاكسسوار الجديد في صيف 2017 لدى وكلاء بي ام دبليو بسعر يبلغ 430 يورو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.montblanc.com