مرسيدس-أي أم جي GT الاختبارية

يبدو ان مرسيدس تسعى بشكل جدي إلى تقديم نسخة بأربعة أبواب من سيارتها السوبر رياضية GT بعدما قامت بالكشف خلال معرض جنيف عن نسخة سيدان مبنية على طراز الكوبيه. ومثل ما تظهر الصور، السيارة قد تكون أقرب إلى الإنتاج مما نظن حيث تم اعتماد العديد من سمات تصميم طراز الكوبيه مثل شبك المقدمة، مشتت الهواء السفلي مع مخرج العادم الوسطي وغيرها.

هذه السيدان الكوبيه الاختبارية تم تزويدها بنظام دفع هجين مؤلف من محرك عامل على البنزين مؤلف من 8 أسطوانات سعة 4 لتر مع شاحني توربو بالإضافة إلى محرك كهربائي. النتيجة قوة تصل إلى 805 احصنة تنتقل إلى العجلات الأربعة الدافعة.

النتيجة أداء رياضي بأمتياز حيث تتسارع سيارة مرسيدس-AMG GT الاختبارية من صفر إلى 100 كلم/ساعة في خلال اقل من 3 ثواني. ومن المتوقع ان تدخل مرسيدس مع سيارتها الجديدة في منافسة قوية جداً خاصة مع سيارة بورشه باناميرا وغيرها من السيارات الألمانية التي تهيمن على هذه الفئة من السيارات.

AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft AMG Future Performance: Sportwagen-Marke präsentiert Hybrid-Showcar: Mercedes-AMG GT Concept – Driving Performance der Zukunft