مرسيدس-مايباخ جي 650 Landaulet … قمة في الفخامة على جميع أنواع الطرقات

انها جي كلاس لم نعهدها من قبل، فبعد كل من نسخة جي أي ام جي 6X6 وجي 500 4×42 اعتقدنا بأننا شهدنا كل شيء. لكن اليوم مرسيدس ترفع السقف عالياً مع اطلاقها لسيارة مايباخ جي 650 Landaulet التي حدد انتاجها بـ 99 نسخة فقط، القادرة على نقل ركابها بفخامة مطلقة على جميع أنواع التضاريس.

مع طولها البالغ 5345 ملم، قاعدتها ذات الـ 3428 ملم، ارتفاعها البالغ 2235 ملم مع خلوص عن الأرض يبلغ تقريباً نصف متر، تستطيع مايباخ جي 650 Landaulet الجديدة استعاب 4 ركاب ضمن مقصورة مميزة جداً. السائق والراكب الامامي يجلسان تحت سقف صلب بينما ركاب المقاعد الخلفية يستطيعان اختيار الاستمتاع بالهواء الطلق عبر فتح السقف القماشي الذي يغطي القسم الخلفي من السيارة بلمسة زر. كما يمكن للركاب الجالسين على المقاعد الخلفية المنفصلة، عزل أنفسهم عن الركاب في القسم الامامي من خلال زجاج عازل يمكن تعتميه كهربائياً.

بفضل قاعدة عجلاتها البالغة 3428 ملم تم تجهيز القسم الخلفي من سيارة مايباخ جي 650 Landaulet بمقاعد الدرجة الأولى كما تطلق عليهم مرسيدس ذات التحكم الكهربائي. وتتميز هذه المقاعد بإمكانية التحكم بوضعيتها كهربائياً وصولاً إلى وضعية الاستلقاء. كذلك تتوفر هذه المقاعد بميزة التدليك وغيرها من التجهيزات التي تجعل من الجلوس عليها تجربة لا تنسى.

وإلى جانب هذه المقاعد المميزة، تم تجهيز القصم الخلفي من سيارة مايباخ جي 650 Landaulet بعدد من وسائل الترفيه والتخزين لكن تبقى أبرزها شاشتا العرض البالغ قياسها 10 إنش والتي جرى تثبيتها على ظهر المقاعد الامامية.

اما من الناحية الميكانيكية، تم تجهيز مولودة مرسيدس-مايباخ الجديدة بمحرك مؤلف من 12 أسطوانة سعة 6 لتر مع شاحني توربو قادر على توليد قوة 630 حصان و1000 نيوتن متر من عزم الدوران كفيلان بدفع جي 650 Landaulet للانطلاق من صفر إلى 100 كلم/ساعة في حوالي 5 ثوان.

كذلك عملت مرسيدس على توفير سيارتها الجديدة بنفس قدرات الدفع الرباعي التي عرفناها مع كل من جي أي ام جي 6X6 وجي 500 4×42 . كما تم تزويد جي 650 Landaulet بعجلات قياس 22 إنش مغلفة بإطارات قياس 325/55 R 22 على الزواية الأربع.

 Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad Der neue Mercedes-Maybach G 650 Landaulet: Streng limitiert: Open-Air-Luxus on- und offroad