ميني Vision Urbanaut

تسطر مجموعة BMW فصلاً جديداً في مستقبل التنقل – حيث تشكل منصة 2020 NEXTGen المكان الأمثل لتقديم أحدث ابتكاراتها. بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من هذا الحدث في العام 2019، قرر هذا العام أن يتم تقديم كافة الابتكارات والطرازات بطريقة رقمية. في ظل عالم يتغير بشكل راديكالي أكثر من أي وقت مضى، حددت مجموعة BMW نصب أعينها هدف متابعة ريادتها في مجال تطوير تكنولوجيا المستقبل، الابتكار، وأن تكون قوة دافعة في رسم معالم مستقبل التنقل من خلال تقديم مجموعة من الطرازات الجذابة.

في NextGen 2020 فتحت مجموعة BMW أبواب لطالما كانت مغلقة بإحكام. حيث عرضت أحدث ما توصلت اليه في عالم التكنولوجيا منها الذكاء الاصطناعي إلى جانب طرازات جديدة يكشف عنها للمرة الأولى. 

 

واستعانت علامة ميني بمنصة NEXTGen 2020 لتقدم للمرة الأولى، سيارتها Vision Urbanaut الرقمية الكهربائية. هذه الترجمة الجديدة بالكامل لكيفية استخدام المساحة من خلال مقصورة ترتكز على الرحابة والعملانية في مساحة مدمجة. سيارة ميني التصورية تستخدم ثلاث وضعيات – Chill, Wanderlast وVibe – من أجل عرض  مجال واسع من سيناريوهات الاستخدام التي تتخطى بأشواط القيادة وتوفر حلول جديدة للمساحة.