نيسان باترول نيسمو تنضم إلى أسطول دوريات شرطة دبي

أعلنت “شرطة دبي” عن إضافة سيارات “نيسان باترول نيسموالتي تم إطلاقها مؤخراً إلى أسطولها من سيارات دورياتها الفاخرة. وتأتي هذه الخطوة بعد شراكة تم عقدها مؤخراً بين “شرطة دبي” و”نيسان الشرق الأوسط” وشركة “العربية للسيارات مجموعة عبدالواحد الرستماني”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” في دبي والإمارات الشمالية. وتقضي هذه الشراكة بتطبيق خدمة جديدة ومبتكرة للسلامة المرورية تحت عنوان “التنبؤ التلقائي والاستجابة السريعة لحوادث التصادم”. وتقوم هذه الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط تلقائياً بإرسال تنبيه إلى “الإدارة العامة للنقل والإنقاذ” في “شرطة دبي” عند وقوع تصادم أو حادث يؤدي إلى تباطؤ مفاجئ لسرعة السيارة.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام السلامة الجديد الذي تم تطبيقه على “سيارة نيسان الذكية” تم إطلاقه خلال “معرض دبي للسيارات 2015” بالتعاون بين “نيسان” وشريكها الاستراتيجي شركة “برايت بوكس ميدل إيست”، وهو يعمل باستخدام بطاقاتSIM  العالمية المزودة بتقنية الاتصال بين الأجهزة (M2M) حصرياً من شركة “اتصالات”.

نيسان باترول نيسمو تنضم إلى “جي تي- آر بريميوم إديشين2017″، والتي قامت شرطة دبي مؤخراً بإضافتها إلى أسطولها من سيارات دورياتها الفارهة.