2017 سنة واعدة جداً لـ انفينيتي لبنان!

اجرت مجلة اوتوموبيل مؤخراً مقابلة مع السيدة زينا بشارة مديرة مبيعات انفينيتي لبنان، التي أطلعتنا من خلالها على مشاريع العلامة اليابانية الفاخرة للعام 2017 التي من المتوقع ان تكون سنة واعدة لـ انفينيتي في لبنان.

  1. إنفينيتي لبنان على وشك افتتاح صالة عرض جديدة لسياراتها تحت مفهوم IREDI، هل بإمكانك اطلاعنا عن المزيد من المعلومات حول هذا المشروع الجديد واختلافه عن المفهوم السابق لصالات عرض إنفينيتي؟

تستعد انفينيتي لإطلاق ثاني صالة عرض لها مبنية على مفهوم IREDI في لبنان.

مفهوم انفينيتي الجديد لصالات العرض هو تصميم فريد من نوعه يجسد ويعكس جوهر علامة انفينيتي حول العالم. لذا فإن صالات عرض IREDI تكمل الحلقة الكامنة في توفير مستوى ثابت من الخدمة والمعايير الفاخرة للزبائن من خلال جميع نقاط التقائهم مع العلامة. وهذا هو وعد انفينيتي لزبائنها.

الشكل والاحساس الجديدان طورا ليتماشيا مع هوية علامة انفينيتي، وهما يندمجان مع مجموعتنا الديناميكية من السيارات، بالإضافة الى تجربة الملكية الخاصة وتوقعات زبائننا العالية. من هذا المنطلق، يتضمن تصميم صالة عرض IREDI المتميزة، مساحات واسعة ومفتوحة مع الاستعمال البارز للزجاج والمواد الطبيعية.

  1. إنفينيتي أطلقت مؤخراً سيارة Q60الجديدة التي كانت تعرف سابقاً بـ G37. بماذا تتميز السيارة الجديدة عن الجيل السابق منها وماذا تقدمون لزبائنكم من عروض صيانة وكفالة التي من شأنها الرفع من قيمة السيارة عند إعادة بيعها؟

انفينيتي Q60 الجديدة بالكامل تجمع ما بين التصميم الانيق وقوة الأدآء. كذلك تجسد مفهوم الفخامة والقوة التي تميز سيارات انفينيتي مع إضافة لمسة رياضية ليصبح لدينا تحفة بالتصميم والأداء. بالمقارنة مع طراز G37 السابق يتميز طراز Q60 الجديد كليا بتكنولوجيا متطورة بالإضافة الى درع الحماية، نظام الكروز كونترول الذكي، نظام العزل الخارجي، وشاشة عرض حول السيارة إلى جانب تصميم حديث وأداء أفضل. هذا وتتنوع العروض المتاحة من فائدة متدنية عند التقسيط الى الخدمة على طريق 7/24 مع كفالة لمدة 4 سنوات او حتى 100,000 كلم، وتوفير سيارة بديلة خلال عملية الصيانة.

الجدير بالذكر أن محرك الـQ60 يتوفر بأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر بخلاف الـ.G37

  1. مع إطلاق صالة عرض IREDIالجديدة وسيارة إنفينيتي Q60 الجديدة ايضاً، ما هي توقعاتكم لناحية المبيعات وكيفية استقطاب زبائن جدد إلى العلامة؟

نأمل من خلال هذه الخطوة المهمة تحسين تجربة الزبائن داخل صالات عرض IREDI في كل من الشياح وضبية عبر تقديم معايير تعكس الفخامة والاناقة. كذلك نتطلع الى معاملة الزائرين ومالكي سيارات انفينيتي كضيوف وليس كزبائن، حيث أن مجموعة السيارات الحالية تلبي جميع الاعمار ومختلف قطاعات السوق.

لذا فإن المستقبل يبدو واعداً حيث أن انفينيتي تقدم الفخامة بأسعار منافسة وطرازات متعددة تلبي كافة التطلعات.

  1. ما هي مشاريع إنفينيتي لبنان للعام 2017؟

نتطلع خلال العام 2017 الى التركيز على توفير طرازات وخدمات فاخرة لزبائننا بالإضافة الى مرافق جديدة لخدمات البيع وما بعد البيع. بالإضافة الى طرح طرازات جديدة ومبتكرة وتوفير طرق مرنة للدفع. كما نسعى الى تحسين خدمات إنفينيتي في لبنان والتي تتنوع من الخدمة من وإلى المنزل، الخدمة على الطريق 7/24، توفير سيارة بديلة خلال مدة الصيانة، وورشة العمل المتنقلة.

  1. كيف تقيمون ادائكم هذا العام وما هي طموحاتكم المستقبلية؟

السنة المالية 2016 كانت سنة استثنائية لناحية المبيعات فقد شهدت بيع 468 وحدة، كذلك جرى خلالها تقديم سيارتين جديدتين بالكامل هما الـQ30 والـQ60 وسيارتي QX50 وQX60 المطورتين. هذا وشهدت علامة إنفينيتي نمو لأكبر نسبة سوقية في المنطقة من 5.71% إلى 9.48% من حصة السيارات الفاخرة خلال السنة المالية 2016.

تكمن طموحاتنا للعام المقبل باستمرار نمونا في قطاع السيارات الفاخرة كما نأمل بتمثيل انفينيتي بأفضل طريقة ممكنة وان نكون على حسن توقعات زبائننا.

2939 (1) - Copy RARE1533 - Copy