جنيف 2015 – QX30 … أختبارية جديدة من إنفينيتي

إنفينيتي ومن خلال مشاركتها في معرض جنيف 2015، كشفن عن إشارات جديدة حول نيتها تحقيق المزيد من النمو في قطاع السيارات المدمجة والفاخرة مع الكشف لأول مرة عالمياً عن سيارتها الأختبراية QX30 في معرض جنيف الدولي للسيارات.

وتمثل QX30 رؤية التصميم من إنفينيتي لفئة سيارات الكروس أوفر المدمجة والفاخرة الجديدة، والتي تستهدف جيلاً جديداً من الزبائن.

تتميز إنفينيتي QX30 بالدمج بين الخطوط الأنيقة للكوبيه مع خاصتي الجلوس المتمكن ونمط القيادة بكامل العجلات في فئة الكروس أوفر، وبالبراعة في التحرك عبر شوارع المدينة وخدمتك على أفضل وجه خلال عطلات نهاية الأسبوع.

أضاف مصممو إنفينيتي لمحات مرئية تُظهر هوية السيارة وانتمائها لفئة سيارات الكروس أوفر بوقفتها المرتفعة التي تميز هذه الفئة، وكذلك العجلات قياس 21 إنش والإطارات الكبيرة والمصد المنخفض وألواح الحماية المنحوتة وقضبان السقف المميزة.

وقد تم بناء سيارة إنفينيتي QX30 الأختبارية الجديدة على قاعدة سيارة مرسيدس-بنز GLA حيث تستفيد الشركة اليابانية من التعاون التكنولوجي القائم ما بين شركة نيسان-رينو ومجموعة ديملر.

لم تكشف إنفنيتي عن التجهيزات الميكانيكية الخاصة بـ QX30 لكن من دون ادنى شك ومع دخول هذه السيارة خط الأنتاج في المستقبل القريب نتوقع ان تلاقي نجاحاً كبيراً في استقطاب جيل جديد من المستهلكين.