أوبل تطلق إنسيجنيا كاونتري تورير واجن الجديدة

بعد إطلاق أوبل عالمياً لأحدث سياراتها إنسيجنيا جراند سبورت وإنسيجنيا سبورتز تورير في جنيف، أعلنت الشركة عن إطلاقها لسيارة جديدة من مجموعة إنسيجنيا. وكما سيارات هذه الفئة من الجيل السابق، ستتوفر إنسيجنيا الجديدة بنظام الدفع الرباعي المتواصل وغيرها من التجهيزات المتطورة، وستكون موجودة في أسواق الإمارات في وقت لاحق من هذا العام. وقد تمت تسميتها: أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير الجديدة.

وتعتبر السيارة المزودة بمحرك مؤلف من 4 أسطوانات سعة 2 لتر مع توربو بقوة 250 حصان واحدة من سيارات الكروس أوفر، المتميزة بديناميكيات القيادة الخاصة بالسيارات العادية إضافة إلى تمتعها بالتنوع الخاص بالسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات.

وسوف تتميز أوبل إنسيجنيا كاونتري تورير الجديدة التي سيتم عرضها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، بذات المزايا المتوافرة في سيارات جراند سبورت وسبورتز تورير من فئتها، إضافة إلى تميزها بالرحابة وبخفة الوزن مقارنة بالطرازات السابقة وذلك بفضل التصميم الهندسي الجديد كلياً.

وتتميز إنسيجنيا كاونتري تورير بقدرة تسارع أعلى من نظيرتها سبورتز تورير، ما يجعلها تمنح السائقين قدرات اعلى فيما يخص الاداء. كما يمنح كل من نظام الدفع الرباعي المتواصل، ونظام التعليق الخلفي الخماسي الحلقات الجديد، هذه السيارة الستيشن واجن دقة عالية وثبات مستمر من الأفضل في فئتها بحسب الصانع الالماني. إضافة إلى تميزها بالارتفاع عن مستوى الأرض بمقدار 20 ملم إضافية، مما يجعلها مثالية للأشخاص المحبين للمغامرة على الطرقات الوعرة.

وتتميز المقصورة الداخلية الفخمة، بتصاميم متميزة تركز على تأمين الراحة للسائق، واستخدام أفخر المواد، إضافة إلى تزويدها بأحدث التقنيات العصرية، حيث تضيف المواد المستخدمة في فرش المقصورة أناقة وتألقا متميزاً لها، دون إغفال أهمية القدرات والإعدادات لتأمين الفعالية العالية.

 Opel-Insignia-Country-Tourer-305912 Opel-Insignia-Country-Tourer-304064