الفا روميو جوليا وستلفيو كوادريفوليو طراز 2020

كشفت اليوم شركة الفا روميو عن طراز 2020 من سيارتيها جوليا وستلفيو كوادريفوليو التي حصلت على تعديلات طالت التصميم الخارجي، الداخلي وبعض التجهيزات الجديدة التي من شأنها ان ترفع من قيمتها وتجعلها مواكبة للعصر.

التعديلات الخارجية على التصميم هي طفيفة يبقى أبرزها تعديل على التصميم المصابيح الخلفية التي اعتمد لها تقنية الـ LED مع زجاج داكن، عجلات جديدة اختيارية قياس 21 إنش، وتطعيمات من الكربون فايبر اختيارية. كذلك يمكنكم الحصول الآن على نظام عادم جديد من شركة اكرابوفيتش مع مخارج من الكربون فايبر، إلى جانب خيارات جديدة من الألوان.

بالانتقال إلى داخل المقصورة، تم الرفع من جودة المواد المستخدمة مثل تطعيمات جلدية تغلف الآن المقود ومسكة التحكم بعلبة التروس، احزمة امان بألوان مختلفة، ونظام ترفيه ومعلومات جديد مع شاشة تعمل باللمس قياس 8,8 إنش يتيح التحكم بوظائف والوصول إلى معلومات اضافية لم تكن متوفرة في السابق مثل ارقام التسارع وغيرها.

عملت كذلك الفا روميو التي تحتفل هذا العام بمرور 110 أعوام على تأسيسها، على تزويد كل من جوليا وستلفيو كوادريفوليو بأنظمة الكترونية جديدة مساعدة للسائق يبقى أبرزها نظام قيادة ذاتي من المستوى الثاني يتيح لأنظمة السيارة التحكم بتسارع، كبح وتوجيه السيارة تحت إشراف السائق.

اما فيما يخص التجهيزات الميكانيكية، لا تزال كل من جوليا وستلفيو كوادريفوليو مزودة بمحرك مؤلف من 6 اسطوانات سعة 2,9 ليتر مع شاحني توربو قادر على توليد قوة 510 احصنة و600 نيوتن متر من عزم الدوران. وتنقل هذه القوة إلى العجلات الخلفية (مع جوليا) والاربعة (مع ستلفيو) من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من 8 نسب نوع ZF.