الفطيم تويوتا تقدم نسختين محدودتي الإصدار من سيارات لاند كروزر 70 أوفرلاندر

كشفت الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، عن توفير نسختين جديدتين محدودتي الإصدار من سلسلة سيارات لاند كروزر 70 وهما: لاند كروزر 76 ولاند كروزر 79 من نسخة أوفرلاندر.

وتتوفر النسختان الجديدتان بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 4 لتر وناقل حركة يدوي بخمس سرعات ومقصورة قيادة تضم خمسة مقاعد، استناداً إلى تصميم سلسلة لاند كروزر 70 ذات السقف الصلب والمقصورة المزدوجة. كما زُوّدت النسختان بمصدّات أمامية وخلفية من طراز TJM XGS Series 4000 SX ونوابض لولبية أمامية من نوع TJM XGS، ما يوفر تحكماً مُحسناً بالسيارة وراحة افضل أثناء القيادة بفضل ارتفاع هيكل السيارة. إلى جانب ذلك، تم تزويد النسختين بإطارات بى إف جود ريتش- كيه أو 2 عالية المتانة، مع تحسين مزايا الثبات لتعزيز قدرة السائقين على التحكم بالسيارة دائماً. ويأتي إصدار أوفرلاندر القياسي مزوداً بضاغط هواء محمول يتميز بالمتانة، ورافعة كهربائية تعمل بجهد 12 فولت ومصباح كشاف ستيدي بقياس 7 بوصات بتقنية إل إي دي.

 يمتاز الهيكل الخارجي للسيارتين بخطوط أوفرلاندر الجانبية الحصرية وشعار أوفرلاندر الفريد. كما يتميز الطرازان بعتباتٍ جانبية مطليّة باللون الأسود غير اللماع، وأجهزة استشعار خلفية للمساعدة على ركن السيارة، فضلاً عن كاميرا خلفية وقفل تفاضلي أمامي وخلفي. وتضم مقصورة القيادة شاشة بقياس 9 بوصات تشمل مزايا الترفيه والملاحة، مع مكبرات صوت وإمكانية الربط بنظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.