بورشه 911 تارغا 4S نسخة Heritage Design

بعد مرور أسابيع قليلة على كشف شركة بورشه عن سيارتها 911 تارغا من جيل 992، تطل علينا الشركة الالمانية من جديد اليوم للكشف عن نسخة Heritage Design المستوحاة من تصاميم الشركة التي تعود لـخمسينيات وستينيات القرن الماضي. 

تارغا 4S نسخة Heritage Design، تتميز مع لمسات مميزة من الخارج والداخل مستوحاة من تاريخ الشركة العريق. اللون الأحمر الخاص الذي ترونه هنا والذي تطلق عليه بورشه تسمية “Cherry Metallic” إلى جانب اربع الوان خاصة بهذه النسخة تمتزج بشكل رائع مع تطعيمات باللون الذهبي إلى جانب رسوم على جسم السيارة يمكن تخصيصها حسب الطلب. كذلك نجد تصميم عجلات جديدة خاصة بهذه النسخة قياس 20 و21 إنش.

تتابع اللمسات الكلاسيكية داخل مقصورة 911 تارغا 4S نسخة Heritage Design حيث بإمكانكم الاختيار من بين مجموعة ألوان خاصة  مميزة مع قمشة متنوعة مثل الجلد وقماش الـ corduroy الموجود على اطراف الابواب والمقاعد كما كان الحال مع سيارة بورشه 356. ويمكنكم تخصيص مقصورة الركاب بشعار بورشه على مساند الرأس. كما تم إدخال تعديلات على لوحة العدادات لإعطاء السيارة طابع كلاسيكي خاص.

التجهيزات الميكانيكية هي نفسها التي عرفناها على طراز تارغا 4S التي هي عبارة عن محرك مؤلف من 6 اسطوانات مع شاحني توربو قادر على توليد قوة 450 حصان موصول إلى علبة تروس اوتوماتيكية من 8 نسب تنقل القوة إلى العجلات الاربعة الدافعة. أما فيما يخص ارقام التأدية، تتم عملية التسارع من 0-100 كلم/ساعة في خلال 3,6 ثواني بينما تبلغ سرعتها القصوى 304 كلم/ساعة.

تم تحديد انتاج سيارة بورشه 911 تارغا 4S نسخة Heritage Design بـ 992 نسخة.