تخليد انتصارات فورد في سباق لومان من خلال مكعبات الليغو

تخليداً واحتفاءً بانتصارات فورد في سباق لومان 24 ساعة، سوف يتم إحياء سيارة فورد الشهيرة GT رقم 40 وسيارة فورد الجديدة GT اللتين فازتا بسباق لومان 24 ساعة في عامي 1966 و2016 على التوالي، وذلك من خلال تصميم طرازات لهما باستخدام مكعبات “الليغو” للأطفال.

وسوف يتضمّن طاقم الطرازات الجديدة من إنتاج “ليغو سبيد تشامبيونز” هاتين السيارتين فضلاً عن أشكال مصغرة مثل سائق سيارة السباق وعلم السباق بألوانه المتنوعة المربعة وكأس الفوز بالسباق، ما يسهل عملية تخليد وإحياء هذه الانتصارات التاريخية.

وكانت فورد قد فازت بسباق لومان في وقت سابق من العام الحالي بعد عودتها للمشهد مجدداً بعد 50 عاماً. وعملت مجموعة “ليغو” جنباً إلى جنب مع فرق التصميم والتراخيص في فورد على كل تفصيلة للسيارة الفائزة في عام 1966 وسيارة سباق فورد الجديدة.

وسوف يطرح نموذجا سيارة فورد الجديدة 2016 وفورد GT40 1966 للبيع على الموقع الاكتروني LEGO.com/shop بسعر تسويقي 34.99 يورو (29.99 جنيه استرلين. كما يتوافر طراز فورد موستانغ مع طراز فورد F150 رابتور وفورد موديل A.

 Ford's Le Mans Victories in LEGO® Bricks Ford's Le Mans Victories in LEGO® Bricks Ford's Le Mans Victories in LEGO® Bricks