جاكوار E-PACE الجديدة

كشفت اليوم شركة جاكوار عن سيارتها E-PACE الجديدة التي أدخلت عليها تعديلات عديدة خاصة لناحية تصميمها الخارجي والداخلي إلى جانب تزويدها بنظام ترفيه ومعلومات جديد ومجموعة جديدة من المحركات.

التعديلات على تصميم جاكوار E-PACE الجديدة شملت مصد أمامي جديد أكثر انسيابية، مصابيح جديدة تعمل بتقنية الـ LED وشبك امامي جديد يزيد من حضور السيارة المميز والرياضي.

وشهدت المقصورة تعديلات عديدة رفعت من قيمة وجودة السيارة بشكل عام. نذكر هنا شاشة لعرض البيانات جديدة أمام السائق بحجم 12.3 إنش وشاشة اخرى في الكونسول قياس 11.4 إنش تعمل باللمس. كذلك تم تزويد E-PACE الجديدة بمسكة لناقل الحركة بتصميم جديد كنا شهدناها على طرازات جاكوار المطورة حديثاً. كذلك تم اضافة مواد عالية الجودة وناعمة الملمس في أرجاء المقصورة.

خمس خيارات من المحركات اصبحت متوفرة على متن E-PACE الجديدة تتراوح قوتها ما بين 160 و309 احصنة. نسخة P300e الجديدة هي عبارة عن طراز هجين قابل للشحن (Plug-in hybrid) مزود بمحرك جديد مؤلف من 3 اسطوانات سعة 1.5 ليتر مع توربو ومجموعة بطاريات موضوعة اسفل القسم الخلفي من السيارات. النتيجة، 309 احصنة مع عزم دوران يبلغ 540 نيوتن متر. تنتقل القوة إلى العجلات الاربعة الدافعة من خلال علبة تروس اوتوماتيكية من 8 نسب.

ويمكنكم مع نسخة P300e قيادتها على الطاقة الكهربائية 100% حتى مسافة 55 كلم قبل الحاجة إلى عملية اعادة شحن بطارياتها التي تستغرق مع نظام التشريج السريع بقوة 32kW إلى 30 دقيقة للوصول إلى 80% وساعة ونصف مع التشريج التقليدي بقوة 7kW.

ويتربع على عرش اداء نسخات E-PACE الجديدة نسخة 300SPORT المزودة بمحرك بترول من 4 اسطوانات سعة 2 ليتر مع توربو بقوة 300 حصان، والذي يحتاج إلى 6.9 ثواني للانطلاق من صفر إلى 100 كلم/ساعة.