جاكوار XF Sportbrake الجديدة في فيديو تشويقي على الملعب الرئيسي في ويمبلدون

كشفت جاكوار مؤخراً عن سيارتها المرتقبة الجديدة XF Sportbrake على الملعب الرئيسي (سنتر كورت) الشهير في ويمبلدون.

ومع أقل من 70 يومًا تفصلنا عن انطلاق بطولة ويمبلدون 2017، شكّل ملعب نادي “أول إنجلاند لون” للتنس، الذي يشتهر بأرضه المنمّقة بشكل رائع، المسرح المثالي للكشف عن السيارة الرياضية الديناميكية المميزة.

وتابع إيان كالوم، مدير التصميم لدى جاكوار، فريق تسوية أرضيات الملاعب عن كثب أثناء عملهم على تحديد الخطوط البيضاء الشهيرة في الملعب تحت إشراف دقيق من نيل ستابلي، رئيس الفريق.

وقال إيان كالوم: “صممنا سيارة XF Sportbrake ليكون شكلها انسيابياً نحو الخلف بما يمنحها بعدًا رياضيًا وإحساسًا بالسرعة الفائقة. ولا شك بأن هذه السيارة ستقدم مستويات جديدة من القدرات العملية للتشكيلة، دون المساومة على التصميم الديناميكي والرشاقة الفائقة، لنلبي بذلك تطلعات عملائنا”.

من جانبه، قال نيل ستابلي: “إن طبيعة عملي مختلفة كليًا عن عمل إيان، لكن هناك سمة واحدة مشتركة بين مهام مسؤول تسوية أرضيات الملاعب ومدير التصميم لدى جاكوار، ألا وهي التزامنا الراسخ برسم الخطوط بدقة متناهية. فإذا ما أخطأنا في خط واحد، سيرى العالم كله ذلك، ولذا من الضروري أن يكون عملنا دقيقًا للغاية”.

 وسوف تنضم سيارة XF Sportbrake إلى مجموعة سيارات الصالون الرياضية XF من جاكوار عند طرحها للبيع هذا الصيف.

وجدير بالذكر أن جاكوار هي شريك السيارات الرسمي لبطولة ويمبلدون 2017، التي تنطلق يوم الاثنين 3 يوليو وتستمر حتى يوم الأحد 16 يوليو.

Jaguar XF Sportbrake