حلبة مرسى ياس وشفروليه تعززان شراكتهما بتجربة سباق جديدة

أعلنت “حلبة مرسى ياس” و “شفروليه الشرق الأوسط” عن تعزيز الشراكة التي تجمعها لإتاحة الفرصة أمام عشاق الرياضة الميكانيكية للاستمتاع بمجموعة من تجارب السباقات الجديدة في حلبة ياس مارينا بسيارات شفروليه كامارو من الجيل السادس.

وتتميز سيارات كامارو بأدائها اللافت والرياضية، حيث تنطلق كامارو SS من 0-100 كم/سا خلال 4 ثوان فقط (ناقل حركة أوتوماتيكي).  ويوفر الجيل السادس من كامارو لعشاق السيارات تجربة قيادة أسرع وأكثر ذكاء، إضافة إلى كونها معززة بهيكل جديد أخف وزناً. وتمتلك السيارة القوة والأداء مع محرك V6 الجديد سعة 3.6 بقوة 335 حصان أو محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 455 حصان مع عزم دوران يبلغ 616 نيوتن متر لتكون الطراز الأقوى من سيارات كامارو SS.

سيحصل كل من المقيمين والزوار على فرصة قيادة السيارة أو الجلوس مع أحد مدربي سباقات السيارات في مرسى ياس، حيث ستنطلق كامارو على مسار السباق المخصص. وسيحظى المشاركين بفرصة الاستمتاع بتجربة القيادة الرياضية المثيرة والسرعة الفائقة التي تتميز بها كامارو.

وفي مواصلة لمشاركتها كجزء من DriveYAS، ستجري تجارب شفروليه كامارو في الحلبة كل ثلاثاء وخميس من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء، ويوم السبت من الساعة 1 مساء إلى 10 مساء يمكن للزوار الوصول وقيادة السيارة.