شفروليه تكشف عن ترافرس 2021 المحدثة

كشفت شفروليه النقاب عن سيارة ترافرس 2021، التي تعد واحدة من أكثر السيارات العائلية شعبية في المنطقة، بتصميم عصري جديد وهي تتوفر بخمسة طرازات مختلفة. وبإضافة سيارة ترافرس المجددة، تقدم شفروليه واحدة من أحدث تشكيلات سيارات الدفع الرباعي في السوق.

يحافظ طراز 2021 على رحابة المقصورة الداخلية مع تعديلات على التصميم الخارجي، حيث أنه يتبع خطى محفظة شفروليه من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ومتوسطة الحجم. وتتميز ترافرس 2021 بواجهات أمامية ذات تصاميم جديدة، مع شبك أمامي محدث ومصابيح نهارية ومصابيح أمامية LED مدمجة بنمط المصابيح الأمامية الخاص بشفروليه. ويأتي الطراز الجديد بمصابيح خلفية LED، ومصابيح انعطاف  تعزز التصميم الجديد للواجهة الخلفية.

وباتت سيارة ترافرس 2021 تتوفر الآن بخيارات ألوان أوسع، مع إضافة اللون الأحمر الكرزي “تشيري بومب تينت”، ولون أكسفورد المعدني، والفضي المعدني.

لا تقتصر تحديثات سيارة ترافرس على التصميم فقط، بل تم أيضاً تحسين ميزاتها التقنية لتوفير مزيد من العملية وسهولة الاستخدام. إذ يعزز مفتاح تعطيل نظام إيقاف/تشغيل السيارة من راحة السائق، بينما توفر قدرة الاتصال اللاسلكي بنظام أبل كار بلاي للسائقين طريقة أكثر أمانًا لاستخدام هواتفهم الذكية خلال القيادة.

ويتوفر في طرازي Premier وHigh Country مركز معلومات للسائق بشاشة قياس 8 إنش، لضمان تعزيز قدرة تحكم السائق على الدوام، فضلًا عن مرايا خارجية قابلة للطي بما يسهل على السيارة دخول الأماكن الضيقة عند الضرورة.

اما فيما يخص وسائل السلامة، تم تصميم ترافرس 2021 لاكتشاف المخاطر المحتملة، وتوفير ميزات أمان بتقنيات متقدمة مثل كاميرا الأمان الأمامية، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والفرملة الأمامية عند اكتشاف المشاة، ونظام المساعدة في الحفاظ على حارة القيادة مع تحذير مغادرة المسار، ومؤشر المسافة اللاحقة، ومصابيح أمامية بتقنية الشعاع الذكي IntelliBeam، وكاميرا الرؤية الخلفية.

ولتعزيز مستويات الحماية، يتوفر عدد من ميزات الأمان الأخرى في سيارة ترافرس 2021، مثل تنبيه حركة المرور الخلفية، وتنبيه تغيير المسار مع تنبيه المنطقة الجانبية العمياء، ونظام المساعدة على الركن الخلفي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي2 (مع خيار متقدم متوفر في طرازي 3LT وPremier)، و نظام جديد لمقعد تنبيه السلامة (قياسي في طرازات Premier وHigh Country).