شفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً تصل إلى منطقة الشرق الأوسط

 وصلت سيارة شفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد أن تم الكشف عنها لأول مرة في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2019.

التصميم

تمت إعادة تصميم سيارة شفروليه كابتيفا الجديدة كلياً بشكل كامل، وباتت تتميز بلمسات تصميمية عصرية مثل تصميم الشبك الأمامي الجديد وشارة شفروليه، لتقديم مظهر جذاب وتجربة قيادة محسنة، إذ يساهم الشبك الجديد بتبديد حرارة المحرك بشكل أفضل.

ولتحسين قدرة الرؤية لدى السائق، تم تزويد سيارة شفروليه كابتيفا بمصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح LED نهارية، مدمجة مع مصابيح انعطاف، بالإضافة إلى سبويلر خلفي مع إضاءة LED خلفية مدمجة للفرملة.

وسواء كانت بخمسة مقاعد أو سبعة، فإن شفروليه كابتيفا تتمتع بمقصورة رحبة. ويأتي طراز Premier الفاخر مع مقود مكسو بالجلد، ومقعد قابل للتعديل كهربائياً بـ 6 اتجاهات للسائق، وشاشة معلومات TFT رقمية ملونة مقاس 7 إنش، مصممة بحيث يسهل رؤيتها أثناء القيادة.

كما يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني مما يتيح زيادة مساحة الأرجل، كما يمكن أن يتم توزيعها بنسبة 60/40 وإمالتها إلى الأمام لتسهيل الوصول إلى صف المقاعد الثالث، بناءً على طلبكم. ويمكن أيضاً توزيع مقاعد الصف الثالث بنسبة 50/50 وهي قابلة للطي بشكل مسطح تماماً.

وفضلاً عن ذلك، تأتي شفروليه كابتيفا بخمسة خيارات للألوان: فضي أورورا، أسود براق، بني أرضي، أبيض كاندي، وأحمر جليز.

الأداء

ميكانيكياً تم تزويد كابتيفا الجديدة بمحرك مؤلف من 4 أسطوانات سعة 1.5 ليتر مع توربو موصول إلى علبة تروس أوتوماتيكية متغيرة باستمرار مع ميزة التحكم بنقل السرعة. كما أصبحت القيادة عبر المدينة وعملية ركن السيارة اسهل مع نظام التوجيه المعزز كهربائياً الذي تم تزويد السيارة به.