كاديلاك تطرح في أسواق الشرق الأوسط سيارة ATS 2.0T 2017

توسعت مجموعة كاديلاك ATS في العام 2017 مع وصول طراز ATS كوبيه إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، حيث يأتي هذا الطراز، بأداء معزز ومطور، ضمن تصميم انيق وفاخر، وتزودها بمواصفات تكنولوجية متكاملة تجعلها متوافقة مع جميع متطلبات واحتياجات الاشخاص الراغبين باقتناء هذه الفئة من السيارات.

ويتألق الهيكل الخارجي، بتصميم مميز يحتوي على جميع السمات المميزة والفخمة لسيارات كاديلاك، إضافة إلى تزودهما بكافة عناصر التصميم الديناميكي والمواصفات الفاخرة والاستثنائية التي باتت تشتهر بها العلامة.

وفي جديد العام 2017 أيضاً، حصول ATS على حزمة الكربون الأسود الرياضية المتوفرة اختياريا، إضافة إلى لونين جديدين في الخارج وعجلات بقياس 17 إنشاً بتصميمين مختلفين.

فقد تم تزويد ايضاً طراز ATS الجديد بمصابيح أمامية ذات الكثافة العالية (HID) المتوفرة اختياريا، وتقنية  LEDالمتوفرة للمصابيح الأمامية، مع نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة، وتتضمن مواصفات ATS مصابيح هالوجين أمامية كاشفة.

وتتناغم المقصورة الداخلية مع البنية الخارجية، حيث تتميز هذه المقصورة بالخشب والمعادن المطلية وتطعيمات الألياف الكربونية. وفي صميم نظام الترفيه والمعلوماتية CUE، تبرز شاشة LCD بقياس 8 إنش تعمل باللمس، والمدمجة ضمن المنطقة العلوية من لوحة العدادات الرئيسية، حيث تتشابه هذه الشاشة مع شاشة الهاتف الذكي، وهي مزودة بأيقونات كبيرة وسهلة الاستخدام لتنفيذ الأوامر، وتتميز النسخة المطورة والمعززة من نظام CUE كاديلاك لعام 2017 بتوفر التطبيقات المدمجة في السيارة وبنظام آبل كاربلاي.

وقد تم تزويد ATS 2017 بنظام الصوت الفاخر Bose Premiumبشكل قياسي مع 7 مكبّر صوت وتكنولوجيا إلغاء الضجيج النشطة المتوفرة اختياريا إلى 10 مكبر صوت، إضافة إلى تضمنه لنظام Bose Audio Pilot الفاخر الذي يقوم بالمراقبة المستمرة للأصوات المحيطة ويعدّل صوت الموسيقى ويعمل على برمجة المحتوى لتحقيق أقصى المستويات فيما يتعلق بالتجربة الصوتية.

ميكانيكياً تم تزويد كاديلاك ATS الجديدة بمحرك مؤلف من 4 أسطوانات سعة 2 لتر مع توربو قادر على توليد قوة 272 حصاناً وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر. وتنتقل قوة هذا المحرك إلى العجلات الخلفية الدافعة عبر علبة تروس أوتوماتيكية مؤلفة من 8 نسب امامية.

 2017 Cadillac ATS Coupe with available Carbon Black sport packag