لاند روڤر وأنتوني جوشوا يحتفلان بخمسون عاماً على رينج روڤر

احتفلت لاند روڤر باليوبيل الذهبي لسيارات رينج روڤر عبر إنشاء عمل فني ضخم في منشأتها الخاص باختبارات الطقس البارد في أرجيبلوغ، على مقربة من الدائرة القطبية الشمالية في السويد، وظهر العمل الفني الذي يبلغ قطره 260 متراً في مركز ساحة التوجيه ضمن مسار الاختبارات.

وتستخدم منشأة لاند روڤر في أرجيبلوغ بحيرة متجمدة لتوفير ظروف مثالية للمهندسين من أجل اختبار وتقييم أحدث السيارات. وأنشأ فنان الثلوج المعروف سايمون بيك شعار الذكرى السنوية بمساحة 53,092 متراً مربعاً عبر قطعه لأكثر من 45,000 خطوة ضمن السطح المغطى بالبودرة داخل ساحة التوجيه، ورافقته أربع سيارات رينج روڤر من أحدث طرازات قسم “عمليات السيارات الخاصة” (SV).

وتحتضن مدينة أرجيبلوغ “أكاديمية الجليد من جاكوار لاند روڤر”، حيث يتاح للعملاء اختبار إثارة القيادة على الجليد، وذلك تحت إشراف خبراء القيادة العالميين. واختبر بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة أنتوني جوشوا هذه الظروف القصوى كجزء من الاحتفالات، حيث تعلم فن القيادة الشتوية تحت إشراف المرشدين الخبراء في الأكاديمية.

وستتم عائلات سيارات رينج روڤر الفاخرة 50 عاماً في يونيو، وذلك في ذكرى تقديم سيارة رينج روڤر الأصلية ذات البابين في عام 1970. وقد اتسعت عائلة السيارات هذه لاحقاً لتضم كذلك رينج روڤر سبورت، ورينج روڤر إيڤوك، ورينج روڤر ڤيلار، فأصبحت مؤلفة من أربع سيارات رياضية متعددة الأغراض من الأكثر شعبية وتطوراً في العالم.