نيسان تطرح خدمات Shop@Home الجديدة للتسوّق من المنزل

استجابةً للتحديات الناتجة عن جائحة كوفيد-19، تعمل نيسان على إحداث تحوّل كامل في تجربة العملاء حيث تنقل صالة العرض مباشرةً إلى منزلهم.

فقد أصبحت جميع الخدمات والاستفسارات والحجوزات التي كانت تستدعي عادةً زيارة الوكيل المحلي متاحة  رقميًا ويمكن إجراؤها بكل أمان من المنزل. ويشمل الأمر تجربة افتراضية كاملة توفر جولة عبر الإنترنت بزاوية 360 درجة على صالات العرض لاكتشاف السيارات والاطلاع على خيارات الشراء المتاحة.

وأدرجت نيسان كافة الخدمات الرقمية عن بُعد ضمن تبويب Shop@Home الجديد على مواقعها الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا ومصر وتركيا والهند. وتتضمن الخدمات مكالمة فيديو يمكنكم من خلالها التحدث إلى ممثل عن الوكيل، أو طلب معاودة الاتصال بهم أو الدردشة عبر الإنترنت.

ويمكن أيضًا إتمام عملية الشراء عبر الإنترنت بمساعدة آلة حاسبة للأقساط وتقييم ما قبل القرض بالإضافة إلى معلومات عن الكفالة.

ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في الاطلاع شخصياً على سيارات نيسان المفضلة لديهم طلب اختبار قيادة من المنزل، حيث يتمّ إيصال السيارة إليهم حيث هم واستلامها منهم. كما تتوفر الصيانة المنزلية لسيارات العملاء الحاليين.